محمد صلاح ينتقد أسعار تذاكر مباريات الفراعنة في أمم إفريقيا

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 12:52 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في تعليق أقرب إلى الدعابة أنتقد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي أسعار تذاكر مباريات الفراعنة في نهائيات الأمم الإفريقية المقبلة.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، قد كشفت عن أسعار تذاكر مباريات المنتخب الوطني في نهائيات الأمم الإفريقية المقبلة التي تحتضنها الأراضي المصرية، حيث حددت 2500 جنيه للمقصورة الرئيسية، و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و600 جنيه للدرجة الأولى و400 جنيه للدرجة الثانية و200 جنيه للدرجة الثالثة.

ونشر الفنان محمود البزاوي عبر حسابه الشخصي على موق التدوين المصغر "تويتر" تغريدة قال فيها: "يعني سعر تذكرة كاس الامم الدرجة التالته ب ٢٠٠ جنيه و طبعا لو قدرت تدفع ال ٢٠٠ جنية هاتحب تجيب سندوتش جوا عشان جعان ف هايبقى ب ١٠٠ جنية مثلا و ازازة المية ب ٣٠ جنية مثلا..يعني لو واخد ابني معايا هأقعد في الدرجة التالته و هادفع ٨٠٠ جنية مثلا..و مطلوب مني و انا خارج ادعي للمنتخب!".

ليقوم محمد صلاح بالتعليق على تلك التغريدة قائلًا: " أوعي تفكر تقعد مقصوره.. كدا هتدعي للمنتخب بجد".

وكانت قرعة نهائيات الأمم الإفريقية التي أقيمت تحت سفح اهرامات الجيزة يوم الثاني عشر من ابريل الماضي قد أسفرت عن وقوع الفراعنة رفقة متخبات زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا بالمجموعة الأولى.