تعليق ميدو على أسعار تذاكر مباريات الفراعنة في كان 2019

الإثنين 29/أبريل/2019 - 07:07 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعترض أحمد حسام ميدو نجم أياكس وتوتنهام السابق والمدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي، على رفع أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات المنتخب الوطني بنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

و كشفت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، عن أسعار تذاكر مباريات المنتخب الوطني في نهائيات الأمم الإفريقية المقبلة، التي تحتضنها الأراضي المصرية، حيث حددت 2500 جنيه للمقصورة الرئيسية، و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و600 جنيه للدرجة الأولى و400 جنيه للدرجة الثانية و200 جنيه للدرجة الثالثة.

و عبر حسابه الشخصي على موثع التديون المصغر "تويتر" قائلًا: "ارفع أسعار تذاكر الأولى والمقصورة الرئيسية كما تشاء فهناك فئه في مصر قادره على دفع حتى ١٠ آلاف جنيه لتذكرة الدرجه الأولى أما تذاكر الثالثة يجب ان لا تتعدى ال ٥٪ من دخل الحد الأدنى للأجور..وهو ١٠٠ جنيه على أقصى تقدير!!".

و أضاف في تغريدة: "ده كمان ١٠٠ جنيه كتير!! مره أخرى أطالب السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي بالتدخل فورا لتعديل أسعار تذاكر الدرجه الثالثة بما يتناسب مع قدرات محدودي الدخل في مصر..كرة القدم هي لعبة الفقراء وستظل لعبة الفقراء وبالفقراء اعني من يمارسونها ومن يتابعوها ويشجعونها!!"

وكانت قرعة نهائيات الأمم الإفريقية التي أقيمت تحت سفح اهرامات الجيزة يوم الثاني عشر من ابريل الماضي قد أسفرت عن وقوع الفراعنة رفقة متخبات زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا بالمجموعة الأولى.