إيهاب جلال ردًا على رئيس الزمالك: «هناك من يريد أن يبرر خسارة الدوري لجماهيره»

الإثنين 29/أبريل/2019 - 01:51 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفض ايهاب جلال المدير الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، الرد على الاتهامات بتفويت مباراة فريقه الأخيرة امام الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد وجه انتقادات حادة لإيهاب جلال عقب خسارة المصري امام الأهلي، واتهمه بتفويت المباراة وأن إدارة الفريق البورسعيدي في طريقها لاتخاذ قرار حازم ضد المدير الفني، خاصة وأنه قدم مباراة قوية أمام الفريق الأبيض وحقق الفوز عليه بهدفين نظيفين.
وقال جلال في تصريحاته لفضائية "اون سبورت": "لم اعتاد الرد على الانتقادات التي توجه لي، والكل يعلم مدى اخلاصي للمكان الذي اعمل فيه، وأنني اخوض كافة المباريات بهدف تحقيق الفوز لا غير، حتى عندما كنت ادرب فرق صغيرة وأواجه الأهلي والزمالك كنت أسعى لتحقيق الفوز عليهم".
وأضاف: "يجب ان يعلم الجميع أن هذه هي طبيعة كرة القدم مكسب وخسارة، انظر إلى ريال مدريد الفائز بثلاث ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولم يحقق أي شيء هذا الموسم".
وتابع: "من يطلق تلك التصريحات قد يكون لديه قلق من فريقه، ويريد ان يصدر للجماهير مبرر لخسارة بطولة الدوري على الرغم من ان اللقب لم يحسم لأي فريق بعد، خاصة ان فوز الأهلي والزمالك بجميع مبارياتهم ستجعل من المباراة الأخيرة بينهم هي الفيصل في حسم لقب الدوري".
واختتم: "أكن كل الاحترام لنادي الزمالك وجماهيره والكثير ممن يعملون به مثله مثل باقي الأندية، خاصة وانني عملت فيه من قبل".