رضا عبدالعال: «جروس جاي يخسر الزمالك كل البطولات ويمشي»

الإثنين 29/أبريل/2019 - 12:43 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتقد رضا عبد العال نجم الأهلي والزملك السابق، بشدة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب مواجهة الفريق الأبيض أمام نظيره النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات الكونفدرالية.
وكان الزمالك قد حقق الفوز على نظيره النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
وقال عبدالعال في تصريحاته لبرنامج "نمبر وان" المذاع عبر فضائية النهار أنه لن يغير قناعاته عن المدرب السويسري التي كونها عنه منذ بداية مسيرته مع الفريق الأبيض هذا الموسم.
وأضاف أن جروس واجه النجم الساحلي بنفس ميزته، ليس بما يتميز به الزمالك، موضحًا ان الفريق الأبيض لعب على القوة والالتحامات البدنية لا المهارات الفنية.
وأشار إلى ان حالة كهربا الجيدة في الشوط الأول من المباراة هى ما منحت التفوق للفريق الأبيض، ليس فكر او تكتيك المدرب السويسري، مبديًا تعجبه من استمرار اوباما للدقائق الأخيرة من المباراة على الرغم من مردوده الضعيف.
وتابع مؤكدًا أن المدرب السويسري غير مقتنع بأيمن حفني، الذي لو تواجد على أرضية الملعب الأمس لأحدث التغيير ومنح الأفضلية للفريق الأبيض في المباراة بفضل مهاراته وامكانياته الفنية العالية على حد تعبيره.
واختتم: " جروس جاي يخسر الزمالك كل البطولات ويمشي، ولو كان مدربًا جيدًا لما جاء من أووربا".
ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الأحد المقبل على الملعب الأوليمبي بسوسة، حيث بات الزمالك مطالبًا بتحقيق الفوز أو التعادل او الخسارة بفارق هدف وحيد على الأقل عدا (10) لضمان التاهل للدور النهائي.