دقيقة حداد قبل مواجهة الزمالك والنجم.. تعرف على السبب

الأحد 28/أبريل/2019 - 05:24 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد قيس عاشور، المتحدث الرسمى باسم فريق النجم الساحلي، بأنه تقرر الوقوف دقيقة حداد، قبل انطلاق مباراة اليوم الأحد، ضد الزمالك، فى ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى ستقام التاسعة مساء على ملعب برج العرب بالاسكندرية. 

و قال عاشور في تصريح مصور نشره الموقع الرسمي لفريق جوهرة الساحل: "نحن في مصر وصلنا نبأ المصاب الجلل الذي نتج عن حادث مرور أليم، صباح أمس السبت، بمنطقة السبالة من محافظة سيدي بوزيد، وخلّف العديد من الضحايا، والمصابين".

و أوضح: "ولذلك طلبت من مراقب المباراة أن يسمح لنا بدقيقة صمت قبل انطلاق المباراة، وقد وافق مشكورًا على طلبنا".

و تابع قيس عاشور حديثه قائلًا: "بعد أن نخوض مباراة اليوم ضد الزمالك، سنعود غدًا إلى تونس، بعد غياب دام أسبوعين ومن حق جماهيرنا أن تستقبل أبطال العرب، وسيكون مجرد استقبال، ولن نقوم باحتفالات تضامنا مع المصاب الجلل".

و أردف: "من حق جماهيرنا أن تستقبل الفريق وهو عائد إلى أرض الوطن محملًا بلقب عربي كبير... ولذلك سنقتصر على استقبال في المطار قبل أن يجوب أبطال العرب شوارع سوسة على متن حافلة لتحية الجماهير". 

و أنهى قيس عاشور حديثه قائلًا: "فريق النجم الساحلي ليس مجرد فريق رياضي، بل له بعد انساني، واجتماعي، وقررت إدارة النادي أن توجه دخل مباراة الإياب ضد الزمالك، لفائدة عائلات ضحايا حادث المرور الأليم".