زانتي يكشف كيفية إيقاف خطورة محمد صلاح

الأحد 28/أبريل/2019 - 03:42 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد النجم الأرجنتيني خافيير زانتي لاعب إنترميلان السابق، كثيرًا بالنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، في ظل المستوى الذي يقدمه رفقة الريدز على مدار الموسمين الآخرين.

ويعيش محمد صلاح رفقة ليفربول لحظات حاسمة في مسيرة الفريق هذا الموسم، حيث ينتافس بقوة على لقب لبريميرليج مع مانشيستر سيتي قبل جولتين على النهاية، بالإضافة إلى خوضه مواجهة نصف نهائي دوري ابطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني حيث ستقام مباراة الذهاب يوم الأربعاء المقبل على ملعب الكامب نو.

وقال زانتي في تصريحاته لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية ان محمد صلاح بات لاعبًا خطيرًا، بعد ان تألق في الدوري الإيطالي الصعب وازداد توهجًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي القوي.

وعن كيفية ايقاف محمد صلاح قال زانتي أنه لأي فريق يريد إيقاف النجم المصري، عليه ان يغلق المساحات امامه ويدفعه للعب على الأطراف وهي اللحظة التي عندها سيكون اللاعب مجبرًا على التمرير فقط لمنتصف الملعب او للخلف.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، لـ 21 يأتي بها في صدارة الهدافين بالبريميرليج متفوقًا على زميله ساديو ماني صاحب المركز الثاني برصيد 20 هدف.