موعد مباراة مانشيستر يونايتد وتشيلسي والقنوات الناقلة

الأحد 28/أبريل/2019 - 01:13 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينتظر عشاق الكرة العالمية، وخاصة الإنجليزية مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الأحد بين مانشيستر يونايتد ونظيره تشيلسي ضمن منافسات البريميرليج.

ومن المقرر ان يلتقي مانشيستر يونايتد بنظيره تشيلسي في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، لحساب الجولة السادسة والثلاثون منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل تسيلسي الترتيب الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 67 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه مانشيستر يونايتد المركز السادس برصيد 64 نقطة.

وتأتي أهمية المباراة، من كونها تجمع بين فريقين ينتافسا للتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، وضمان التاهل لدروي أبطال أوروبا، خاصة ان الفارق بين الناديين ثلاثة نقاط فقط، مع الأخذ في الاعتبار أرسنال الذي يتواجد في المركز الخامس برصيد 66 نقطة وتنتظره مواجهة قوية أمام ليستر سيتي اليوم لحساب نفس الجولة.

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، المالك الحصري لبث البطولة الإنجليزية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي حيث تم تخصيص قناة " beIN SPORTS HD 2" لنقل المباراة على أن يقوم التونسي رؤوف خليف بالتعليق عليها.