عامر حسين يكشف هوية الفرق المشاركة في البطولة العربية الموسم المقبل

الأحد 28/أبريل/2019 - 12:48 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن هوية الفرق المصرية المقرر ان تشارك في النسخة الجديدة من البطولة العربية للأندية الأبطال.

وكانت النسخة الأولى من النظام الجديد البطولة العربية للأندية الأبطال، قد أسدل عليه الستار خلال الشهر الحالي، بتتويج النجم الساحلي التونسي باللقب على حساب الهلال السعودي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وقال حسين في تصريحاته لبرنامج "نمبر وان" المذاع عبر فضائية النهار: "كان هناك قرار سابق من الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدم مشاركة أي نادي مصري في بطولتين خارجيتين، بخلاف الدوري والكأس، بحيث لا تشارك الأندية التي تخوض منافسات البطولات الإفريقية في منافسات البطولة العربية، والعكس".

وأضاف: " القرار بصفة رسمية سيصدر عقب اجتماع مجلس إدارة الإتحاد المقرر له يوم غدٍ الأحد، إلا انه لا يوجد شيء مؤكد حتى الأن".

جدير بالذكر ان مجلس إدارة النادي الأهلي المصري قد اتخذ قرار سابق بمقاطعة البطولة العربية، بسب الإساءات التي طالت المجلس الأحمر من قبل تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي، على حد وصف البيان الذي صدر من مجلس إدارة القلعة الحمراء في ذلك الوقت.