عامر حسين: «قرار تاجيل مباراة الزمالك والانتاج الحربي سيصدر غدًا»

الأحد 28/أبريل/2019 - 12:35 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد عمر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن قرارتاجيل مباراة الزمالك امام الانتاج الحربي المقبلة في بطولة الدوري ييتم اتخاذه رسميًا في صبيحة يوم غدٍ الأحد.

ويستعد الزمالك لمواجهة النجم الساحلي التونسي، في التاسعة من مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، على ان يلتقي الفريقان مرة اخرى يوم الأحد المقبل الموافق الخامس من مايو في مباراة الإياب على الملعب الأوليمبي بسوسة.

وقال حسين في تصريحاته لبرنامج "نمبر وان" المذاع عبر فضائية النهار: "الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة المسابقات لديها رغبة في مساندة الزمالك في بطولة الكونفرالية، كما فعلت من قبل مع النادي الأهلي في البطولة السابقة من دوري ابطال إفريقيا وتأهله للمباراة النهائية، وكذلك في البطولة الحالية التي ودع منافساتها".

واضاف: "قرار تأجيل مباراة الزمالك امام الانتاج الحربي سيصدر بصفة رسمية خلال الساعات الأول من صباح غدٍ الأحد، حيث سيتم وضع التصور النهائي لمباريات الزمالك قبل فترة التوقف للاستعداد لنهائيات الأمم الإفريقية".

واختتم: "بأن مباراة الزمالك أمام الانتاج سترحل لما بعد مباراة الإياب امام النجم الساحلي ليخوض الزمالك ثلاث مواجهات متتالية في بطولة الدوري بدلًا من مباراتين كانتا قد حددت له في التصور السابق".