"كلوب" يوجه تحذير شديد لـ"صلاح" و"ماني" بسبب صراع الحذاء الذهبي!

السبت 27/أبريل/2019 - 05:08 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن الصراع الشرس بين ثنائي الريدز المصري الدولي محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، خاصة بعد تألقهما أمام هدرسفيلد تاون أمس الجمعة، في افتتاحية الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق ليفربول فوزًا عريضًا أمام هدرسفيلد تاوني، بخماسية بيضاء، سجل صلاح وماني هدفين لكل منهما، لتلبية رغبة كلاهما بإحراز المزيد من الأهداف من أجل الفوز بجائزة الحذاء الذهبي أو هداف البريميرليج.

ويقف محمد صلاح على قمة ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 21 هدفًا، فيما يأتي وصيفًا ساديو ماني برصيد 20 هدفًا.

ومن جانبه، قال "كلوب" خلال تصريحات نقلتها "بي بي سي" البريطانية، أنه تحدث مع الثنائي من أجل التعاون فيما بينهما من أجل الفوز في المباريات المقبلة وتحقيق أكبر قدر من النتائج الإيجابية، خاصة وأن الصراع بين ليفربول والسيتي هو صراع شرس للغاية من أجل فوز أحدهما بلقب البريميرليج هذا الموسم.

وتابع "كلوب"، أنه لا يقلق أن كانت الكرة بين أقدام صلاح أو ماني داخل الملعب، فالثنائي يبهرا الجميع داخل الملعب بالفعل، وينهون الهجمات بصورة طيبة للغاية، ويعلمون ماذا يفعلون سويًا داخل الملعب بالفعل، لست قلقًا من هذا الأمر، لكني تحدثت معهما من أجل إضفاء روح التعاون على الفريق بدلًا من التفكير في الجانب الفردي.