تقارير إسبانية تكشف عن أزمة قويه تواجه ليفربول أمام برشلونة

السبت 27/أبريل/2019 - 02:58 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سلطت تقارير صحفية اسبانية عن أزمة حقيقية ستواجه ليفربول الإنجليزي خلال مواجهة الإياب أمام برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر ان يواجه ليفربول نظيره برشلونة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، على ان يلتقي الفريقان مرة أخرى في السابع من مايو المقبل على ملعب انفيلد معقل الريدز في مباراة الإياب.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن ليفربول سيواجه ازمة خلال مباراة الإياب أمام برشلونة، في ظل صيام عدد من لاعبيه المسلمين، أمثال المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والسويسري شاكيري كون المباراة ستقام في الأيام الأولى من شهر رمضان.

وأوضحت الصحيفة ان تلك الأزمة كات قد أثرت بالسلب على ليفربول خلال مواجهته الموسم الماضي امام ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا والتي حسمها الفريق الملكي بثلاثة اهداف مقابل هدف.

جدير بالذكر ان تلك الأزمة ستلقي بظلالها على ليفربول في مباراته الأخيرة بالبريميرلج أمام وولفرهامبتون واتي ستقام في الثاني عشر من مايو، وكذلك في المباراة النهائية لدوري الأبطال حال تأهل الريدز لها، وهي المباراة المحدد لها الأول من يونيو .