كلوب يرد بقوة على أنباء خلافه مع محمد صلاح

السبت 27/أبريل/2019 - 01:34 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول وقع خلاف شديد بينه وبين النجم المصري محمد صلاح، الأمر الذي دفع نجم الريز للتفكير في الرحيل عن قلعة الأنفيلد بنهاية الموسم الحالي.
وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد أكدت في وقت سابق، أن محمد صلاح دخل في خلاف مع محمد صلاح ليقرر اللاعب الرحيل عن ليفربول، قبل ان تتدخل إدارة النادي الإنجليزي وتقنع اللاعب في تأجيل الحديث حول قراره لنهاية الموسم، وهي الأنباء التي كذبها رامي عباس وكيل اللاعب وهاجم الصحيفة بقوة.
وعقب مباراة ليفربول وهيدرسفيلد التي اكتسح فيها الريدز ضيفه بخماسية نظيفة قال كلوب في تصريحاته لشبكة بي بي سي البريطانية ان كل ما يقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا يمكن أن يصدق ولو بنسبة 3 %.
وأوضح ان لم يحدث على الإطلاق ان دخل في خلاف مع محمد صلاح عقب مباراة تشيلسي أو أي مباراة اخرى مؤكدًا على قوة علاقته اللاعب المصري.
وكان محمد صلاح قد سجل هدفين من خماسية ليفربول بالأمس، ليرفع رصيده من الأهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، لـ 21 يأتي بها في صدارة الهدافين بالبريميرليج متفوقًا على زميله ساديو ماني صاحب المركز الثاني برصيد 20 هدف.