وصلة مدح من كلوب لمحمد صلاح بعد اكتساح هيدرسفيلد بالخمسة

السبت 27/أبريل/2019 - 01:14 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بالدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز بعد تألقه مساء الأمس أمام هيدرسفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكان ليفربول قد اكتسح نظيره هيدرسفيلد تاون، بخماسية نظيفة سجلها، الغيني نابي كيتا والمالي ساديو ماني (هدفين) ومحمد صلاح (هدفين)، في المباراة التي اقيمت مساء الأمس على ملعب انفيلد ضمن مواجهات الجلة السادسة والثلاثون لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال كلوب في تصريحاته لشبكة بي إن سبورتس أن فريق قدم مباراة جيدة للغاية مشيدًا بجميع اللاعبين الذين أكد انهم أدوا ما طلب منهم بشكل أكثر من رائع.
وأصاف أنه من الجيد أن يواصل فريقه تحقيق الفوز للمبارة عشر على التوالي، وهذا أمر لم يحدث من قبل في تاريخ النادي، أو على الأقل خلال فترة قيادته للفريق.
وتابع أنه يواصل العمل يوميًا ولا يلتفت لما حققه في الماضي، بحثًا عن تحقيق الانتصار في المواجهات القادمة، مشيرًا إلى رغبته في الفوز على افضل فرق العالم.
وعن محمد صلاح أكد المدرب الألماني، انه شخص لا يصدق، ويواصل تألقه للموسم الثاني على التوالي، مؤكدًا انه بات لاعب ملهم للعديد من عشاقه حول العالم، بعد ان حافظ على المستوى الذي ظهر به الموسم الماضي.
واعتلي ليفربول صدارة دول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 91 نقطة، بفارق عن مانشيستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 89 نقطة مع مباراة أصل للسيتيزينز سيخوضها يوم الأحد المقبل أمام بيرنلي.