هداية ملاك تخوض انتخابات لجنة اللاعبين بالاتحاد العالمي للتايكوندو

الجمعة 26/أبريل/2019 - 10:39 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تخوض هداية ملاك، لاعبة المنتخب الوطني الأول للتايكوندو انتخابات لجنة اللاعبين بالاتحاد العالمي للتايكوندو المقرر إقامتها على هامش بطولة العالم خلال الفترة من 14 وحتى 18 مايو المقبل بمانشستر.

وتخوض صاحبة برونزية أولمبياد ريو الانتخابات في مواجهة مجموعة من أفضل لاعبي العالم في التايكوندو. حيث يتنافس على مقعدي لجنة اللاعبين 11 رياضي و هم : المصطفى السيد من السودان، و بنجامين هينس من بريطانيا، و ستيفان لامبدين من الولايات المتحدة الأمريكية، و إيدينا بريجيتا من المجر، و إيرينا رومولدانوفا من اوكرانيا، و جينجيو وو من الصين، و كيم وين من ماليزيا، و لوسيا زانينوفيتش كوزمانيك من كرواتيا، و ناجيا راسول من باكستان، و نيكيتا جلاسنوفيتش من كرواتيا، بالإضافة إلى هداية ملاك من مصر.

و يقام التصويت يوميًا خلال الفترة من 14 وحتى 18 مايو المقبل من الساعة العاشرة صباحًا و حتى الساعة الـ12 مساءًا في صالة الوزن ببطولة العالم المقامة في مانشستر ببريطانيا، والمرشحان اللذان سيحصلان على أعلى عدد أصوات (للرجال و للسيدات) سيتم الإعلان عن ترشيحهما كأعضاء بلجنة اللاعبين في اليوم الأخير من منافسات بطولة العالم.

الجدير بالذكر أن هداية ملاك تتواجد حاليًا في صربيا ضمن معسكر الإعداد الخاص بها مع المنتخب الصربي تحت قيادة المدير الفني دراجان جوفيك الذي تتدرب هداية تحت قيادته منذ العام الماضي على نفقة الرعاة، و تستعد هداية لخوض منافسات بطولة العالم.
هداية ملاك تخوض انتخابات