إنتهاء عقود 7 لاعبين في جمهورية شبين

الجمعة 26/أبريل/2019 - 07:39 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح فريق جمهورية شبين في ختام الموسم الحالي، من منافسات (المجموعة الثانية) بدوري القسم الثاني، بالتواجد في المركز السابع تحت قيادة المدير الفني سمير كمونة.

وبختام المسابقة هذا الموسم، يكون قد إنتهت عقود سبعة لاعبين من صفوف الفريق المنوفي وهم: الحارس محمود عاطف، ولاعب الوسط المدافع أحمد الشرقاوي، والمهاجم وائل علي، والظهير الأيمن محمد الشامي، والظهير الأيسر عمار محسن، والمدافع أيمن العدلي، والمهاجم حسام فتحي.

على جانب آخر، إقترب مجلس إدارة الجمهورية من التجديد للاعب أيمن العدلي، بينما لم يحسم أمر المدير الفني سمير كمونة، الذي لم يتقدم بتقريرة الفني عن الموسم المنتهي.

وجمع شبين31 نقطة، خلال 26 جولة، إذ حقق الفوز في 8 مباريات، من إجمالي 26 مباراة، بينما تعادل في 10 مباريات، وتلقى 8 هزائم، وسجل 24 هدف، منهم هدفان إعتباريان، وسكن مرماه 21 هدف.

وسجل أهداف الجمهورية خلال الموسم الحالي 11 لاعب وهم : وائل علي، ومحمد ممدوح كيمو، 4 أهداف، لكل منهما، وأيمن سعد، ومحمد العشراوي 3 أهداف لكل منهما، وهدفين من نصيب أحمد صادق ميدو، وهدف للسداسي عمرو ثابت، ومصطفى هاني، وفاين، ومحمد فتح الله، ومحمد الشامي، ومحمود حميد، إضافة إلى هدفان إعتباريان لعدم حصول فريق أبي صقل بالجولة الأخيرة، في المباراة التي كان مقرراً أن يديرها طاقم تحكيم نسائي لأول مرّة في تاريخ القسم الثاني.