القيعي: «الأهلي يخوض اصعب مواسمه على الإطلاق»

الجمعة 26/أبريل/2019 - 12:27 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء يمر بالموسم الأصعب في تاريخه داخل الملعب وخارجه، وذلك بعد الفوز على المصري البورسعيدي مساء الأمس.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره المصري بهدفين، سجلهما صالح جمعة المتألق مؤخرًا، وعلي معلول من ركلة جزاء، في المباراة التي اقيمت مساء الأمس على ملعب حرس الحدود بالمكس، والمؤجلة من الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال القيعي في تصريحاته ببرنامج ملك وكتابة المذاع عبر فضائية الاهلي، انه لا يزال عند رأيه السابق بان الأهلي يمتلك أفضل اللاعبين في مصر، بالنظر للنتائج التي يحققها في ظل هذا الكم الكبير من الغيابات بسبب الإصابات المختلفة للاعبيه.

وتابع انه لا يزال ايضًا عند رأيه الآخر بان الأهلي يخوض أصعب مواسمه على الإطلاق، داخل الملعب وخارجه، مؤكدًا ما يحدث من هجوم على الفريق عقب الفوز في كل مباراة خير دليل علة ما يقوله.

واختتم بان صراع الانتخابات الماضية التي فاز فيها محمودد الخطيب برئاسة النادي على حساب محمود طاهر لا يزال يمتد تاثيره حتى الأن ضد النادي ومسئوليه الحاليين.

وبهذا الفوز صعد الأهلي للمركز الثاني بوصوله للنقطة الـ 61 حققها من 27 مباراة، خلف بيراميدز صاحب الصدارة بـ 63 نقطة من 29 مبارة، في الوقت الذي ياتي فيه الزمالك في المركز الثالث برصيد 60 نقطة من 27 مباراة.