فيديو| سليمان يكشف تفاصيل خلافه مع الغندور وتألق علي لطفي

الخميس 25/أبريل/2019 - 11:07 م
كتب: عبد العزيز محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بنجاح الفريق نجح في تجاوز مباراة صعبة اليوم بعد الفوز على المصري بهدفين دون رد.

أضاف: قدمنا مباراة متميزة وأهدرنا العديد من الفرص في مباراة اليوم ولكن في النهاية حققنا النقاط الثلاث وما يهمنا هو الفوز بالدوري للمرة الرابعة على التوالي.

وأوضح أنه سعيد بمستوى على لطفي حارس مرمى الفريق الذي قدم مباراة جيدة في مباراة اليوم رغم عدم مشاركته بشكل منتظم في المباريات هذا الموسم وتواجده على فترات متباعدة.

وتطرق سليمان للحديث عن أزمة منع محمد عصام الغندور من المشاركة في تدريبات الحراس بعد انتهاء إعارته إلى جمهورية شبين مؤكدًا: لا أعرف سببًا للبلبلة التي حدثت في هذا الأمر وباختصار عقدت جلسة مع اللاعب وفندت له أسباب عدم الاستعانة به في التدريبات بعد انتهاء إعارته.

أختتم: هناك تنسيق كامل مع الكابتن إكرامي الشحات مدير مدربي حراس المرمى بقطاع الناشئين من أجل الاستعانة بشكل دوري بالحراس الناشئين وتطعيم الفريق الأول بالعناصر المتميزة منهم مؤكدًا أنه يتمني التوفيق دائما لحراس الأهلي محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلى لطفي والثنائى الشاب مصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان.