فاروق جعفر:«الأهلي اكتسب لاعب للمستقبل من مواجهة المصري»

الخميس 25/أبريل/2019 - 10:43 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق ان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استحق الفوز في المباراة التي جمعته مساء اليوم امام نظيره المصري البورسعيدي، كونه كان الأفضل في كل شيء.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره المصري بهدفين، سجلهما صالح جمعة المتألق مؤخرًا، وعلي معلول من ركلة جزاء، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب حرس الحدود بالمكس، والمؤجلة من الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فاروق جعفر في الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة "النيل للرياضة"أن الأهلي استحق الفوز في اللقاء عن جدارة، بعدما تفوق في كل شيء داخل الملعب على حد قوله.

وأضاف أن صالح جمعة افضل مكاسب الأهلي في المباراة، وان الفريق الأحمر بات يمتلك لاعب للمستقبل يمكنه القيام بأدوار عبدالله السعيد الذي افتقده الفريق مؤخرًا.

وأوضح صالح جمعة ظهر في حالة فنية وبدنية جيدة،و كان "ترموميتر" أداء الفريق الأحمر في اللقاء، وكل اللاعبين كانوا يبحثون عنه لتسليمه الكرة كونه القادر على صناعة اللعب والتحكم في "رتم" الأداء.

واختتم بانه أيضًا من ضمن مكاسب الأهلي في المباراة، اللاعب حمدي فتحي في وسط الملعب خاصة على المستوى الدفاعي، موضحًا أنه اعطى صلابة قوية لوسط الفريق الأحمر.

وارتقى الأهلي للمركز الثاني بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما وثل للنقطة الـ 61، من 27 مباراة وبفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة من 29 مباراة، بينما ياتي الزمالك في الترتيب الثالث برصيد 60 نقطة من 27 مباراة.