فيديو| 3 مشاهد أطاحت بـ"صلاح" من تشكيل الأفضل في الدوري هذا العام

الخميس 25/أبريل/2019 - 09:59 م
كتب: احمد كمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في مفاجأة من العيار الثقيل أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، تشكيل العام بالدوري الإنجليزي هذا الموسم والتي خرج منها الدولي المصري محمد صلاح والنجم البلجيكي إيدين هازارد.

وعلى الرغم أن صلاح أحرز 19 هدفا متساويا مع سيرخيو أجويرو في صدارة جدول الهدافين وصنع 10 أهداف، مقابل 18 هدفًا سجلها زميله ساديو ماني وصنع هدفين فقط إلا أن الأخير تواجد في التشكيل على حساب صلاح.

وتلقت اختيارات الرابطة انتقادات جماهيرية كبيرة، على الرغم من علم الجماهير أن المعيار الأساسي للاختيار هو اختيار اللاعبين.

وبالرغم من غياب السبب الرئيسي وراء عدم اختيار لاعبي البريميرليج محمد صلاح ضمن الاختيار إلا أن هناك 3 مشاهد رئيسية أثرت بشكل قوي وراء اختيارهم

صلاح يثير الجدل بتصريح ناري

أثار محمد صلاح الجدل بتصريح ناري كان يقصد بكلماته زميله السنغالي ساديو ماني حيث قال عقب مساهمته في فوز ليفربول على توتنهام في مواجهة الفريقين الأخيرة "هناك لاعبو أخرون يسجلون 20 هدفا، ويعد هذا موسمهم الأفضل".

وأضاف "بينما أنا لا أسجل في عدة مباريات،وأتساوى معهم في عدد الأهداف، ولكن أواجه اتهامات فظيعة، بأن هذا الموسم هو الأسوأ، هذا غير منطقى".


صدام صلاح مع ميلنر بسبب ركلة جزاء

في مباراة كارديف سيتي الماضية، حصل الدولي المصري على ركلة جزاء، وأراد تسديدها إلا أن جيمس ميلنر قائد الفريق رفض وطالبه بالالتزام بتعليمات يورجن كلوب المدير الفني للفريق والذي كان قد وضع ميلنر في مقدمة اللاعبين المنفذين لركلات الجزاء وهو ما أثار غضب صلاح الذي ظهر عليه الضيق الشديد.


صلاح: أنا أفضل لاعب عربي وأفريقي

أثار الدولي المصري الجدل بعدما كشف في تصريح سابق أنه أفضل لاعب عربي وأفريقي، ووصل لمكانة لم يحققها أي لاعب عربي أو أفريقي من قبل، وهو ما أثار غضب العديد من اللاعبين في البريميرليج.