أوبلاك بديل "دي خيا" فى مانشستر يونايتد

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 10:27 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشارت تقارير صحفية انجليزية، إلى سعي نادي مانشيستر يونايتد لتأمين مركز حراسة المرمى في الفريق، في ظل رفض ديفيد دي خيا التجديد خلال الفترة المقبلة.

و يرفض الإسباني ديفيد دي خيا تجديد تعاقده مع مانشيستر يونايتد الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حتى يحصل على راتب أسبوعي يقارب إلى ما يحصل عليه الدولي لتشيلي اليكسس سانشيز الذي يتقاضى ما يقارب 400 ألف جنيه استرليني، وفق تأكيدات صحفية انجليزية.

و أفادت صحيفة ميرورو البريطانية ان مسئولو مانشيستر يونايتد، وجهوا انظارهم خلال الفترة الأخيرة نحو الدولي السلوفيني يان اوبلاك حارس مرمى فريق أتليتكو مدريد الإسباني من اجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال رحيل دي خيا.

و أوضحت الصحيفة إن إدارة مانشيستر يونايتد ستكون مضطرة للتفريط في اللاعب الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة حال اصراره على عدم التجديد حتى لا يرحل عن قلعة الأولد ترافورد في الانتقالات الشتوية المقبلة بدون مقابل.

و من المتوقع أن تشهد تشكيلة مانشيستر يونايتد ي الموسم المقبل، ثورة من حيث الصفقات الجديدة الذي يعمل ملاك النادي حاليًا على ابرامها، من اجل استعادة الفريق لمكانته الطبيعية في الدوري الإنجليزي والقارة العجوز، التي كان عليها اثناء قيادة السير اليكس فيرجسون له فنيًا.