شاهد | "ميدو" يوجه نصيحة للاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام بيراميدز

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 03:46 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق مدرب نادي الزمالك الأسبق، أحمد حسام ميدو، على خسارة فريق نادي الزمالك أمس الثلاثاء، أمام بيراميدز إف سي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في إطار مؤجلات الجولة الـ 26 من الدوري المصري الممتاز.

وقال "ميدو" في تغريدة له عبر حسابه الشخصي عبر "تويتر": " تحدثت في بداية الموسم أن تجربة بيراميدز ستجعل الدوري أقوى، "أتمنى شخصيًا أن يتشجع المستثمرون الأجانب من هذه التجربة ويكون عندهم نفس القدر من شجاعة تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز، ويستثمرون في الدوري المصري صاحب التاريخ العريق".

وتابع : " يجب أن يكون هذا الفكر توجه من الدولة، وأن تعمل الدولة على توفير مناخ صحي للمستثمرين الأجانب بالقدوم لمصر، وتشجيعهم على ضخ أموالهم في مصر".

وواصل أيضًا: " يجب أن نسوق الدوري وننظمه بشكل أفضل حتى نشجعهم!! تخيلوا لو أن هناك ٤ فرق أخرى بنفس مستوى بيراميدز في الدوري بجانب فرقنا التاريخية العريقة!! سنعود مرة أخرى لنكون أفضل دوري بالمنطقة".

كما تحدث على أداء ومستوى لاعبي الزمالك فقال: " لم يقدم ما يشفع له في مباراة أمس للفوز!!، ولكن الأن وقت تكاتف الجميع خلف الفريق، الآن وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين، اللاعبون يعلمون تمامًا أن عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا أن يكونوا أبطالًا"، واختتم تغريدته: " أغلقوا صفحة مباراة الأمس وقاتلوا في كل المباريات".