فيديو| بعد انضمامه لأول مرة.. أين كان فتحي وعاشور ووليد أثناء مولد وجه الأهلي الجديد؟

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 03:00 م
كتب: أحمد أشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة المارد الأحمر التي تستعد لمواجهة المصري البورسعيدي غداً الخميس ضمن منافسات الجولة 19 المؤجلة من الدوري الممتاز.

وشهدت القائمة انضمام أحد الوجوه الجديدة لصفوف الفريق وهو لاعب وسط فريق مواليد 2001 بالنادي العربي بدر والذي يقدم مستويات رائعة مع فرق الشباب بالنادي مواليد 2001 و99 و97 أيضا.

كما تم تصعيد اللاعب أكثر من مرة خلال ولاية مارتن لاسارتي ومن قبله باتريس كارتيرون وشارك في عدة لقاءات ودية مع الفريق الأول.

وبعد انضمامه لقائمة المارد الأحمر يكون أصغر عضو في صفوف الفريق حيث لم يُكمل عامه الـ18 بعد ليضم الفريق مزيجا بين اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال حسام عاشور قائد الريق وأحمد فتحي ووليد سليمان وشريف إكرامي بالإضافة إلى العناصر الشابة أمثال كريم نيدفيد وناصر ماهر ورمضان صبحي.

ونكشف في التقرير التالي أين كان كبار الفريق وتحديداً الثلاثي فتحي وعاشور ووليد سليمان أثناء مولد العربي بدر عام 2001

أحمد فتحي

عام 2001 شهد تصعيد أحمد فتحي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تحت قيادة محسن صالح المدير الفني للدراويش في ذلك الوقت، وكان عمر اللاعب 17 عاماً وعدة أشهر.

وكان فتحي أحد العناصر الأساسية في الجيل الذهبي للإسماعيلي والذي حصل على بطولة الدوري الممتاز موسم 2001-2002.

حسام عاشور

كان عاشور أحد أبرز لاعبي الفريق الأحمر في قطاع الناشئين في ذلك الوقت مواليد 85، لكن لم يتم تصعيده للفريق الأول إلا في النصف الثاني من موسم 2002-2003.

وليد سليمان

كان في نفس عمر أحمد فتحي، وكان يشارك مع الفريق الأول بنادي حرس الحدود في الدوري الممتاز "ب"، قبل أن يواصل مشواره في عدة محطات مع الجونة بعد ذلك وبتروجت الذي شهد تألقه في الدوري الممتاز قبل أن يحط رحاله في القلعة الحمراء في صيف 2011.