بعد انضمامه لقائمة الأهلي.. أبرز المعلومات عن عربي بدر مفاجأة لاسارتي للمصري

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 02:24 م
كتب: عبد العزيز محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت قائمة الأهلي لمباراة المصري مفاجأة من مارتن لاسارتي يأتي أبرزها انضام لاعب الشباب مواليد 2001 عربي بدر لقائمة الفريق من أجل تدعيم مركز وسط الملعب في ظل غياب حسام عاشور وعمرو السولية بجانب كريم نيدفيد.

ويستعد النادي الأهلي للسفر إلى الإسكندرية اليوم للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المصري المقرر لها مساء غد الخميس على إستاد المكس بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء اختيار لاسارتي للعربي بدر بعد ظهوره بشكل جيد في التدريبات الأخيرة مع الفريق الأول حيث يتم تصعيده على فترات لدعم خط الوسط في مباراة المصري غدا وذلك في ظل الغياب المنتظر للثنائي عمرو السولية للإيقاف وحسام عاشور للإصابة.

ويستعرض وان ثري خلال التقرير التالي أبرز المعلومات المثيرة عن عربي بدر موهبة قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بعد ضمه إلى قائمة معسكر الفريق الأول استعدادا لمواجهة المصري:

1- العربي بدر مواليد 2001 ولكنه يشارك مع فريق 2000 وأيضا 97 ويبقى أحد نجوم فريق الشباب بالأهلي وبرز أسمه بشكل كبير مع فريق الشباب من خلال المستويات القوية الذي يقدمها.

2- لم يكن ظهور بدر هو الاول مع الأهلي حيث سبق وأن تم تصعيده في ولاية حسام البدري المدير الفني السابق حيث استعان به للمرة الأولى، كما نال إشادة كبيرة من باتريس كارتيرون وأكد أنه من أحد اللاعبين الممزين وينتظر وقت لاشراكه في المباريات.

3- حقق 7 بطولات مع الأهلي منذ بداية رحلته مع الفريق.

4- مثله الأعلي محليا حسام غالي قائد الأهلي الأسبق الذي أعلن اعتزاله الكرة يوم 22 أبريل عام 2018.

5- يضع العربي بدر تجربة كريم نيدفيد لاعب الفريق نموذه أمثل للخوض على سيره حيث خرج اللاعب معارا مرتين إلى حرس الحدود ووادي دجلة وعاد وأصبح أحد أبرز نجوم الأهلي ومن ثم يتمنى السير على خطاه فيما يتعلق بتثبيت أقدامه مع الفريق الأول.

6- شارك في بعض الوديات الأخيرة تحت قيادة مارتن لاسارتي مع الفريق الأول حتى تقرر الاستعانة به اليوم في قائمة معسكر مباراة المصري.