قرارات نارية لمجلس إدارة الأهلي

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 12:41 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصدر مجلس ادارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، بعد انتهاءاجتماع مجلس الادارة ، منذ قليل ، عددا من القرارات المصيرية والهامة .

وجاءت قرارات مجلس ادارة القلعة الحمراء على النحو التالي :

أتخذ مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم عدة قرارات هامة جاء في مقدمتها شطب وإيقاف عدد من لاعبي كرة الماء بالنادي بسبب التجاوز في أحد المباريات أمام الجزيرة.

وقرر الأهلي الأتي:

- شطب اللاعب مهند جمال، وإيقاف محمد مروان موسم كامل، مشيرا إلا أن اتحاد السباحة لم يعاقبه لكن التحقيقات التي أجراها النادي أثبتت انه أخطأ.

- كما قرر الأهلي إيقاف كل من أحمد رياض ومحمد نبيل ومحمود إيهاب ومحمود طارق، لمدة موسم رياضي بعدما أثبتت تحقيقات النادي إدانتهم أيضا رغم عدم توقيع عقوبة عليهم من اتحاد السباحة.

- كما قرر الأهلي إيقاف محمد أسامة ويحيى علاء توفيق لمدة 3 شهور، وكريم جمال لمدة 6 كما أعلن الأهلي تحفظه على قرارات اتحاد السباحة مطالبا بإعادة النظر فيها وذلك بشكل رسمي متضمن قرارات النادي بعد التحقيق من قبل إدارة النادي، إلى جانب الاعتراض على عدم التحقيق مع الجزيرة الطرف الأخر في الأزمة.

-كما تابع المجلس، في اجتماعه، أعمال تشطيبات المدرجات في ملعب التتش، وتوريد الأجهزة الجديدة للجيم والساونا والجاكوزي، واعتماد المخصصات المالية اللازمة لإنهاء هذه الأعمال.

-الموافقة على عرض أحد شركات الأدوية للفحص ع سرطان الثدي بالأعضاء.

-مصيف جديد في الساحل الشمالي ويتم الإعلان عن التفاصيل بعد إنهاء إجراءات وإنهاء الاتفاق.

- كما قرر المجلس إيقاف قبول العضويات الجديدة في فرع النادي بالشيخ زايد لحين الانتهاء من كافة أعمال الانشاءات وفق خطة طموحة تشمل إنشاء مقر إداري جديد للبنوك، وصالة للكاراتيه، وأخرى للجمباز، مع إنشاء ملعبين إضافيين لأكاديمية كرة القدم، ومبنى اجتماعي جديد، ومناطق لجلوس الأعضاء، ومسجد، ومجمع اسكواش، حيث بدأ بالفعل أعمال الحفر وتسوية الأرض لنقل فرع الأهلى بالشيخ زايد نقلة جديدة، على أن يتم فتح باب العضوية من جديد وفور الانتهاء من هذه الأعمال.

-الأهلي وافق على تجديد ملاعب ومكاتب فرع مدينة مصر.

-إنشاء 3 حمامات سباحة، ورفع كفاءة البوابات وملاعب التنس.