فيديو| الشناوي: هدف بيراميدز في الزمالك غير صحيح..وركلتي جزاء لم تحتسبا

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 12:20 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم الحكم الدولي السابق أحمد الشناوي، الجدل بشأن الحالات التحكيمية المثيرة التي شهدها لقاء الزمالك وبيراميدز، في بطولة الدوري مساء الثلاثاء، وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، لينفرد بصدارة الدوري المصري.

وقال في تصريحات لقناة "أون سبورت"، مساء الثلاثاء، إن لعبة الركلة الركنية التي جاء منها هدف بيراميدز لم تتجاوز الخط بكامل استدارتها وبالتالي احتساب ركلة ركنية لبيراميدز غير صحيح.

وأشار إلى استحقاق الزمالك لركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، للمس الكرة يد مدافع بيراميدز في منطقة جزاء فريقه، كما أن بيراميدز استحق هو الآخر ركلة في الشوط الثاني من تدخل اللاعب محمود الونش مع مهاجم الفريق، مشيرًا إلى صحة ركلة الجزاء التي احتسبت لبيراميدز وأهدرها عمر خربين.

ولفت إلى وجود حاجة ملحة لوجود تقنية "الفار" في الدوري المصري، لاسيما وأنه دوري قوي والمنافسة فيه شرسة، ولقطات مثل الموجودة في هذا اللقاء، لا يمكن الجزم بها إلا من خلال الفار، وفق قوله.

وتربع بيراميدز على صدارة جدول الدوري بـرصيد 63 نقطة بعد فوزه على الزمالك، الذي هبط للمركز الثاني برصيد 60 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 58 نقطة، ويلتقي المصري يوم الخميس المقبل.