انتقد حازم إمام نجم الزمالك السابق السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد خسارة الفريق

حازم إمام: «رامون دياز المدرب الأفضل في الدوري»

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 12:01 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتقد حازم إمام نجم الزمالك السابق السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد خسارة الفريق الأبيض مساء اليوم امام نظيره بيراميدز.

وحقق بيراميدز الفوز على حساب الزمالك، بهدف نظيف سجله لاعب الفريق الأبيض السابق علي جبر، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري المصري.

وقال حازم إمام خلال تحليله للمباراة عبر الاستوديو التحليلي لقناة "أون سبورت" ان جروس ارتكب أخطاء كثيرة في المباراة، ولم يدير المواجهة بالشكل المطلوب بداية من التشكيل والتغييرات التي لم تقدم أي اضافة على اداء الفريق.

وأشار حازم إمام إلى اندهاشة من اصرار جروس على تكليف التونسي حمدي النقاز برقابة لاعبي بيراميدز داخل منطقة الجزاء، وهو لا يجيد اللعب برأسه، فضلًا عن اقحامه كلًا من أيمن حفني ومحمد عنتر في المباراة وهما غير جاهزان فنيًا بسبب الابتعاد عن المباريات بقرار فني منه شخصيًا.

واختتم مؤكدًا ان رامون دياز المدير الفني لبيراميدز هو الأفضل بي المدربين الأجانب في الدوري المصري، موضحا أن المدرب الأرجنتيني يعيش المباريات ويهتم بكل تفصيله ولا يترك شيء للصدفه على حد تعبيره.

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الـ 60، ياتي بها في المركز الثاني من 27 مباراة، خلف بيراميدز الذي رفع رصيده لـ 63 نقطة في الصدارة من 29 مباراة، في الوقت الذي يحل فيه النادي الأهلي بالمركز الثالث برصيد 58 نقطة من 26 مباراة.