علاء نبيل ينتقد جروس بعد خسارة الزمالك أمام بيراميدز

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:53 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هاجم علاء نبيل المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، بعد خسارة الفريق الأبيض، مساء اليوم، أمام نظيره بيراميدز.

و حقق بيراميدز الفوز على حساب الزمالك، بهدف نظيف سجله لاعب الفريق الأبيض السابق علي جبر، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري المصري.

و قال نبيل خلال الاستوديو التحليلي للمباراة عبر فضائية نايل سبورت، إن جروس لم ينجح في إعداد لاعبي الزمالك قبل المباراة، نفسيًا.

و أبدى المدير الفني السابق للزمالك اندهاشه من الدفع بالثنائي محمد عنتر وأيمن حفني بالمباراة للمرة الأولى هذا الموسم، أمام فريق بحجم بيراميدز متصدر بطولة جدول لدوري.

و اختتم بأن المباريات الكبيرة، هي الاختبار الحقيقي للمديرين الفنيين للوقوف على مدى كفائتهم وقدرتهم على التعامل مع الضغوطات.

بهذا الفوز انفرد بيراميدز في صدارة دول بطولة الدوري الممتاز، برصيد 63 نقطة من 29 مباراة، بينما استقر رصيد الزمالك عند النقطة 60 ياتي بها في المركز الثاني من 27 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الترتيب الثالث برصيد 58 نقطة من 26 مباراة.