فاروق جعفر يشيد بـ"دياز" بعد فوز بيراميدز أمام الزمالك

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:39 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بادي بيراميدز، تفوق بشكل كبير على نظيره السويسري كريستيان جروس في نادي الزمالك خلال المواجهة التي جمعت ببين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

و حقق بيراميدز الفوز على حساب الزمالك، بهدف نظيف سجله لاعب الفريق الأبيض السابق علي جبر، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري المصري.

و قال جعفر في تصريحاته بالاستوديو التحليلي عبر قناة نايل سبورت، ان رامون دياز ادار المباراة كيفما شاء، وكانت تغييراته موفقه للغاية للحفاظ على التقدم في المباراة.

أضاف ان دياز لم يجد رد فعل قوي من نادي الزمالك ومديره الفني، وتمكن من الحفاظ على الفوز حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، دون رد فعل يذكر من الزمالك.

بهذا الفوز انفرد بيراميدز في صدارة دول بطولة الدوري الممتاز، برصيد 63 نقطة من 29 مباراة، بينما استقر رصيد الزمالك عند النقطة 60 ياتي بها في المركز الثاني من 27 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الترتيب الثالث برصيد 58 نقطة من 26 مباراة.