بوجبا يتعهد بالقتال من اجل تحقيق الفوز على مانشيستر سيتي

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 02:33 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشيستر يونايتد الإنجليزي ان لاعبي الشياطين الحمر سيبذلون قصارى جهدم من أجل تحقيق الفوز في مواجهة مانشيستر سيتي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر ان يستصيف مانشيستر سيتي نظيره مانشيستر يونايتد في ديربي مدينة مانشيستر، في التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب الأولد ترافورد، في المباراة المؤجلة من الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوجبا في تصريحاته لموقع ناديه، ان سيقاتل رفقة لاعبي الفريق تحقيق نتيجة ايجابية امام مانشيستر سيتي، كما فعلوها العام الماضي ومنعوا السيتيزينز من الاحتفال بلقب البريميرليج على حسابهم عندما قلبوا تأخرهم بهدفين لفوز بثلاثة اهداف كان قد سجل منها الدولي الفرنسي هدفين.

وأضاف ان اللاعبين سيحاولون خلال تلك المباراة، محوا الأثار السلبية التي خلفتها الخسارة الكبيرة في الجولة الماضية على يد ايفرتون برباعية نظيفة، خاصة في ظل الموقف الإيجابي للجماهير تجاه اللاعبين على الرغم من تلك الهزيمة القاسية.

وأتم أنه إن كان مانشيستر سيتي في حاجة ماسة لنقاط المباراة الثلاث، فإنهم يحتاجون في نفس الوقت للظفر بنقاط المباراة من اجل حجز أحد المقاعد الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتواجد مانشيستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 86 نقطة، وبفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر بـ 88 نقطة، بينما يتواجد مانشيستر يونايتد في المركز السادس برصيد 64 نقطة وبفارق نقطتين عن ارسنال صاحب المركز الخامس وثلاث نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.