تفوق كاسح لدياز أمام جروس في المواجهات المباشرة قبل موقعة بيراميدز والزمالك

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 01:01 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينتظر عشاق كرة القدم المصرية بمختلف انتماءاتهم اليوم مواجهة من العيار الثقيل، وهي المواجهة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أمام نظيره الزمالك.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب الدفاع الجوي مواجهة الزمالك امام بيراميدز صاحب الأرض في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل كلا الفريقان المباراة وعينه على تحقيق الفوز والانفراد بصدارة جدول ترتيب البطولة، حيث يتقاسم كلًا منهما قمة الجدول برصيد 60 نقطة، وإن كان يتفوق بيراميدز بفارق الأهداف، مع مباراتين أقل للزمالك.

وخارج الخطوط ستكون هناك منافسة من نوع خاص بين السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، والأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز، خاصة وأن تلك المواجهة ليست الأولى التي ستجمع بينمها.

وواجه دياز جروس في ثلاث مواجهات سابقة على الأراضي السعودية، حيث كان يتولى الأول القيادة الفني للهلال، بينما كان يقود الثاني أهلي جدة.

ويشهد سجل دياز تفوق كاسح على جروس، حيث تمكن من الفوز في مباراتين من الثلاثة التي جمعته أمام جروس، بينما حقق التعادل في المباراة الثالثة.

ففي دوري 20116/2017، حقق دياز الفوز مع الهلال أمام الأهلي، في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، بينما انتهت مواجهة الدور الثاني بالتعادل السلبي بهدف لمثله.

وضمن منافسات كاس خادم الحرمين الشريفين من نفس الموسم، تمكن المدرب الأرجنتيني من تحقيق فوزه الثاني على جروس في المباراة النهائية بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليتوج الزعيم بلقب الكاس محققًا الثنائية بعد الفوز ببطولة الدوري تحت قيادة دياز.