أحمد أحمد يرد على أنباء نقل مقر "كاف" للمغرب

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 12:21 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نفى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نقل مقر الكاف من القاهرة للمغرب خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الدولة المصرية داعم كبير للاتحاد القاري.

وكانت تقارير صحفية، قد تكهنت بنقل مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمغرب خلال الفترة المقبلة، في ظل العلاقة التي تربط احمد أحمد بمسئولي الاتحاد المغربي لكرة القدم، الأمر الذي ظهرت بوادره بزيادة النفوذ المغربي في الكاف بعد الإطاحة بالمصري عمرو مصطفى من منصب السكرتير العام، وتعيين المغربي معاذ حجي بدلًا منه.

وقال احمد احمد في تصريحات صحفية ان نقل مقر الكاف أمر غير مطروح للنقاش، وأنه أن لا نية لتغيير مكان المقر على الإطلاق موضحًا ان الدولة المصرية تقدم دعم كبير للاتحاد الإفريقي، وتذلل له الكثير من العقبات، وموجهًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي وكذلك التهنئة له على رئاسته لمنظمة الاتحاد الإفريقي.

وعن الصراع المغربي المصري داخل الكاف، نفي أحمد احمد وجود أي أزمة بين مصر والمغرب وأن الحديث حول سعي كل دولة لزيادة نفوذها في الاتحاد الأفريقي أمر غير صحيح وهو من صنيعة وسائل الإعلام، مؤكدًا أن كلا البلدين تربطهما علاقة قوية ويدعما بعضمهما البعض، الـأمر الذي تجلي في مساعد الجانب المغربي لنظيره المصري في ملف استضافة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة على حد قوله.