تعليق قوي من شوبير على اقحام ابنه في أزمة محمد الغندور في الأهلي

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 01:23 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اندهاشة من الزج باسم نجله مصطفى شوبير في ازمة الحارس الشاب محمد الغندور في النادي الأهلي.

وكانت أنباء قد ترددت بقوة خلال الساعات القليلة الماضية حول رفض طارق سليمان انتظام محمد الغندور في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية عقب نهاية إعارته بنادي شبين الكوم.

وقال شوبير في تصريحاته ببرنامج "ملعب اون " المذاع عبر فضائية اون سبورت: "ما دخل ابني مصطفى بماحدث مع الحارس الشاب محمد الغندور في النادي الأهلي".

وأضاف: "أنا داعم بقوة للحراس الشباب مثل الغندور وأحمد طارق سليمان وعمر رضوان، ودائمًا ما أقف بجانبهم".

وأوضح: "الغندور تواجد اليوم بالنادي الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، ولكن وبطريقه مهذبة أخبره طارق سليمان بعدم امكانية مشاركته في التدريبات، كون اللاعب لن يستطيع المشاركة في مباريات الفريق بسبب عدم قيده في قائمة الفريق، ووجه للتدرب مع الفئة العمرية التي ينتمي لها".

وتابع: "ما الدافع وراء تفجير أزمة كهذه في الوقت الراهن، والفريق مقبل على مباراة قوية، ولا يوجد غير حارسين متاحين امام الجهاز الفني هما علي لطفي ومصطفى شوبير الذي قد يشارك في المباراة حال تعرض علي لطفي لظرف ما يمنعه من المشاركة".
واختتم: "كنت أتمنى ان تكون شخصيتي مثل شخصية إبني، فهو لاعب موهوب وعلى خلق كبير ومطيع لوالديه، وللعلم هو يمتلك عرضين من نادي صاعد حديثًا وأخر يتواجد في الدوري المصري".