فيديو| شوبير عن دوره في أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز: انتظرت كلمة شكر

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 12:16 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه كان ينتظر كلمة شكر من النادي الأهلي، بعد مساهمته في حل أزمة حضور الجمهور في مباراة بيراميدز.

وأكد في تصريحات لقناة "أون سبورت"، مساء الاثنين، أن الكل سواسية بلا استثناء على طاولة اتحاد الكرة ولا تحكمه الأهواء أو الانتماءات، إلا أن الأهلي كان لديه الحق في أزمته هذه.

وأوضح أن الاهلي كان معه كل الحق في مطالبته بحضور جمهوره للقاء، لأن الجمهور حضر مباريات بيراميدز أمام الزمالك والفرق الأخرى، ولا يوجد ما يمنع حضور الجمهور وفقًا لما هو معمول به منذ بداية الموسم.

وتابع: "كانت هناك اتصالات من محمود الخطيب، وهاني أبو ريدة، ومني بصفتي نائب رئيس اتحاد الكرة، ومن ثروت سويلم، وظلت هذه الاتصالات مستمرة حتى منتصف الليل لشرح وجهة نظرنا للأمن".

وذكر أنه إذا لم يبرز الأهلي هذا المجهود فإنه يبرزه ويعلن عن ذلك، مؤكدًا أنه لا يدعم ناد بعينه من منصبه كنائب لاتحاد الكرة، ولكن خارج ذلك فهو يشجع ناديه الأهلي.

وشدد على أن اتحاد الكرة تعامل بإيجابية شديدة في هذه الأزمة، وأنه ليس له دخل من الأساس في مسألة حضور الجمهور من عدمه، لكنه تعامل بشكل جيد وحل الزمة، إلا أنه لا يلقى أي مساندة لأنه الجهة الوحيدة التي ليس لها جماهير.

وأكد أنه ساهم هو وثروت سويلم، من قبل في حل أزمة بمباراة أفريقية لنادي الزمالك، وكانت أمام القطن التشادي.