تقارير إيطالية تكشف عن اهتمام روما بالتعاقد مع النني

الإثنين 22/أبريل/2019 - 01:51 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية ايطالية عن اهتمام نادي روما بالتعاقد مع الدولي المصري محمد النني متوسط ميدان نادي ارسنال الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحوم الكثير من الشكوك حول استمرار الدولي المصري ضمن صفوف ارسنال خلال الفترة المقبلة، في ظل ابتعاده عن المشاركة بصفة دائمة مع الجانرز، فضلًا عن تأكيدات عدد من التقارير الصحفية بعدم اقتناع الاسباني أوناي إيمري بقدرات نجم بازل السابق.

وأفادت صحيفة "كالتسيو ميركاتو" أن نادي روما يضع محمد النني في مقدمة أولوياته للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حال تم الاستقرار على رحيل الدولي الفرنسي انزونزي.

وأوضحت ان الدولي المصري قد حظي بمتابعة مسئولي نادي العاصمة الإيطالية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يتم التعاقد مع انزونزي الذي فشل في اثبات جدارته مع الفريق وبات قريبًا من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

واختتمت الصحيفة بأن أرسنال لن يمانع في التفريط في النجم المصري، حال تم التقدم بعرض مالي مرضي، خاصة وأن اللاعب يعد احد الأسماء المرشحة بقوة لمغادرة قلعة الجانرز الموسم المقبل على حد وصفها.

وفي حالة انتقال النني لروما سيكون نجم المقاولون العرب السابق، ثالث المصريين الذي يرتدي قميص الجيالوروسي، بعد أحمد حسام ميدو، ومحمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي الحالي.