«صن»: داني الفيش يفك ارتباطه بحسام حسن بعد تتويجه باللقب الـ 42 في تاريخه

الإثنين 22/أبريل/2019 - 01:12 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سلطت صحيفة "صن " البريطانية الضوء على الإنجاز التاريخي الذي حققه الدولي البرازيلي داني ألفيش ظهير أيمن باريس سان جيرمان الذي توج مساء الأمس رفقة النادي الباريسي بقلب الدوري الفرنسي.
وكان باريس سان جيرمان قد توج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعادل ليل مع تولوز سلبيًا مساء الأمس وقبل ان يحقق الفريق الباريسي الفوز على نظيره موناكو بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليحقق الفريق الباريسي اللقب الثاني على التوالي والثامن في تاريخه.
وأعدت صحيفة صن البريطانية تقريرًا مطولًا تناولت فيه انجاز داني الفيش بتحقيقه اللقب الجماعي رقم 42 له خلال مسيرته مع الأندية التي لعب لها، ليكون أكثر من حقق ألعاب جماعية على مستوى العالم.
وذكرت الصحيفة في تقريرها أن النجم البرازيلي قد فك ارتباطه مع النجم المصري حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة حاليًا في صدارة اللاعبين الأكثر تتويجًا بالألقاب الجماعية بـ 41 لقب، وبات ينفرد بالصدارة وحده برصيد 42 لقب.
واختتمت الصحيفة مشيرة إلى أن كلًا من اندريس انيستا، وماكسويل نجما برشلونة السابقين يأتيان في المرتبة الثالثة بقائمة اللاعبين الأكثر تتويجًا بالألقاب رفقة ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة خلف ألفيش وحسام حسن، حيث حقق كلًا منهم 37 لقب.
وكان ألفيش قد بدأ مسيرته الاحترافية بنادي باهيا البرازيلي، قبل ان ينتقل للقارة الأوروبية عبر نادي اشبيلية الاسباني ومنه انضم لبرشلونة الذي حقق معه 23 لقبًا، لينضم بعدها إلى يوفينتوس الإيطالي، الذي كان بوابته لباريس سان جيرمان.