شاشة لمتابعة ليفربول أمام كارديف بسفارة مصر في عمان

الأحد 21/أبريل/2019 - 11:36 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف محمد غنيم، سفير مصر في سلطنة عمان، عن حرص الجالية المصرية على مشاهدة النجم المصري في مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام كارديف سيتي مساء اليوم ضمن منافسات البريميرليج، خلال الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

و كانت عملية التصويت على التعديلات الدستورية قد انطقت بالأمس، عبر 10 آلاف و878 مقرًا انتخابيًا، و13 ألفًا و919 لجنة بربوع جمهورية مصر العربية.

و قال غنيم في تصريحاته لفضائية "دي إم سي" عبر برنامج "مساء دي إم سي"، ان العاملين بالسفارة المصرية في عمان عملوا على توفير شاشة داخل مقر القنصلية، حتى يتثنى لأبناء الجالية الذين توجهوا للإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية مشاهدة النجم محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول مساء اليوم.

و أوضح غنيم انه كان قد نمى إلى علمهم رغبة عدد من أبناء الجالية المصرية في متابعة مبارة ليفربول من اجل مشاهدة محمد صلاح، لذلك حرصوا على توفير تلك الأداة، في إطار تذليل كافة العقبات أمام من يرغب في الإدلاء بصوته.

و حقق ليفربول الفوز على نظيره كاريف سيتي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كارديف سيتي لحساب الجولة الخامسة والثلاثون.