زيدان يلمح لنهاية مسيرة جاريت بيل مع الريال

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:11 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بحديث مقتضب، ألمح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، لرحيل اللاعب الويلزي عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب الفوز على أتليتك بلباو مساء اليوم.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على حساب اتليتك بلباو، بثلاثة نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو، لحساب الجولة الثالثة والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني.

وفي تصريحاته عقب المباراة أكد زيدان ان مباراة الفريق اليوم أمام اتليتك بلباو ربما تكون هي الأفضل له مع الفريق عقب عودته على رأس القايدة الفنية للميرينجي.

وأضاف مشيدًا بالنجم الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل ثلاثية الريال في المباراة، مؤكدًا أن ما يقدمه مواطنه أمام المرمى شيء رائع وأنه أفضل مهاجم رقم "9" في العالم على حد تعبيره.

وبسؤاله عن جاريث بيل قال زيدان أنه كان يتمنى ان يسجل اللاعب الويلزي هدفًا في مباراة اليوم، متمنيًا له التوفيق في المباريات المقبلة، قبل أن يرفض الحديث عن مستقبله مع الفريق الملكي.

جدير بالذكر ان صحيفة "ماركا" المقربة من البيت الملكي كانت قد اكدت في تقارير عدة اقتراب جاريث بيل من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي بنهاية الموسم الحالي، مدللة على ذلك بصافرات الاستهجان التي باتت تلاحقه من جماهير الريال كلما شارك مع الفريق.