3 رسائل نارية من رئيس الزمالك للاعبيه قبل بيراميدز

الأحد 21/أبريل/2019 - 05:26 م
كتب: وان ثرى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه رئيس الزمالك، خلال الجلسة التى عقدها مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، داخل الملعب، بحضور أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة، 3 رسائل نارية للاعبين والجهاز الفنى، قبل مواجهة بعد غد الثلاثاء، أمام بيراميدز فى بطولة الدورى المصري لكرة القدم، على ملعب الدفاع الجوي.

وطلب رئيس الزمالك، من لاعبي فريقه خوض اللقاء بروح قتالية عالية، وتركيز طوال ال 90 دقيقة، للفوز وحصد النقاط الثلاث، والانفراد بقمة بطولة الدورى العام، وعدم منح فرصة للأهلي من أجل العودة مرة أخرى.

كما حذر رئيس الزمالك، من أى تجاوزات أو خروج عن النص، والاعتراض على الطاقم التحكيمي الأجنبي، طالبا الالتزام والانضباط والابتعاد عن العصبية داخل المستطيل الأخضر، لتخرج المباراة بصورة حضارية ومشرفة.

وأكد رئيس الزمالك، للاعبيه بأنهم أفضل لاعبين فى بطولة الدورى المصري، والفريق الأحق والأجدر، بالتتويج ببطولة الدوري العام، وعليهم تأكيد ذلك من خلال الفوز فى مباراة الثلاثاء المقبل.

وأوضح رئيس الزمالك، أن بيراميدز يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، لكنهم أفضل فريق خلال الموسم الحالي يؤدي كرة جماعية وهجومية مميزة، مشيرا  إلى أن مواجهة بيراميدز، اختبار قوى لهم وعليهم الرد من خلال اداء مباراة قوية بأنهم الفريق الأفضل، فى الدورى المصري.