فرمان شديد اللهجة و3 مطالب.. كواليس اجتماع الخطيب مع لاسارتي وعبد الحفيظ

السبت 20/أبريل/2019 - 03:49 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهى الاجتماع الخاص برئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة مارتن لاسارتي، ومدير الكرة بالفريق الأحمر سيد عبد الحفيظ، والذي انعقد بين الثلاثي ظهر اليوم السبت.

وطالب رئيس القلعة الحمراء من المدير الفني للأهلي، توضيح أسباب الخسارة أمام بيراميدز، والسبب الرئيسي وراء خروج الفريق الأحمر من بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل مهين من الدور ربع النهائي.

كما طالب الخطيب، من مدير الكرة بالقلعة الحمراء، سيد عبد الحفيظ، بتوضيح موقف الأهلي من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد كم التعقيد الأخير بعد الخسارة أمام بيراميدز والتفريط في صدارة الدوري بعد معاناة.

وشدد "بيبو" خلال اجتماعه بالثنائي ظهر اليوم السبت، بأنه لن يسمح بأي تهاون خلال الفترة المقبلة من أي فرد داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سواء من بين اللاعبين أو من الجهاز الفني والإداري، مطالبًا "عبد الحفيظ" بتوصيل رسالته للاعبي الفريق من أجل تعويض الجماهير بالخروج من البطولة الأفريقية ومصالحتهم ببطولتي الدوري والكأس.

ووجه الخطيب، رسالة شديدة اللهجة إلى "لاسارتي"، بعدم تقبله الخسارة في أي مباراة مقبلة في مسابقة الدوري المصري، والعمل بشكل جاد مع لاعبي الفريق لضمان استعادتهم تركيزهم، والتمسك بوجود فارق نقطتين فقط عن أصحاب الصدارة والعمل على استعادة قمة الترتيب.