بهدفين مقابل هدف.. ليون يكرم ضيافة أنجيه بالدوري الفرنسي

الجمعة 19/أبريل/2019 - 11:43 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
احتفظ ليون الفرنسي بأمله البسيط في المنافسة على أحد المقاعد المؤهلة لدري أبطال اوروبا الموسم المقبل بالفوز على نظيره انجيه مساء اليوم.

وحقق ليون الفوز عبى حساب أنجيه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب بارك أولمبيك ليون لحساب الجولة الثالثة والثلاثون من منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ولم تمر سوى 14 دقيقة حتى ادرك أصحاب الأرض التقدم عن طريق الهولندي ممفيس ديباي، لتدنو المباراة من ليون، وبالفعل تمكن الفرنسي مارتن تيريير من مضاعفة النتيجة لليون بتسجيله الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 39.

ويتواجد ليون في المركز الثاني بترتيب جدول دوري الدرجة الولى الفرنسي برصيد 46 نقطة وبفارق 17 نقطة المتصدر باريس سان جيرمان برصيد 81 نقطة، بينما يحل أنيه في المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة.

وفي الشوط الثاني من المباراة حافظ ليون على تقدمه في الشوط الأول، ولم يظهر الكثير من الجدية في تعزيز فوزه باهداف أخرى، قبل أن يقلص الفريق لضيف الفارق لهدف واحد في الدقيقة الأخيرة من المواجه عن طريق لوكاس توزارت (هدف ذاتي) لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز وصل ليون للنقطة 59، ياتي بها في المركز الثالث، وبفارق 5 نقاط عن ليل الفرنسي صاحب المركز الثاني برصيد 64 نقطة، ع مباراة اقل للفريق الأخير.