حسام حسن يوجه رسالة قوية لـ"آل الشيخ"

الجمعة 19/أبريل/2019 - 11:14 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، إلى المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز إف سي، بعد فوز فريقه على الداخلية في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الدوري المصري الممتاز.

وقال حسام حسن، خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت" اليوم الجمعة، عقب مباراة سموحة والداخلية، أن الدوري المصري بات يتسم بالصعوبة الكبيرة لكن هناك بعض الأندية تعاني بشدة من ظلم كبير من جانب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

وتابع: أعلم جيدًا أن عامر حسين يتحمل بعض الأمور التي لا تحدث في عالم كرة القدم، فهناك نادي معين تقدم بطلب تأجيل مباراة يتم قبول طلبه ونادي أخر يحاول التقدم بهذا الطلب فيرفض، مؤكدًا بأن هناك أندية تتعرض لظلم شديد هذا الموسم.

وأضاف أيضًا، أن نادي بيراميدز خلال فترة توليه تدريب الفريق كان يعاني من نقص كبير للغاية، حيث أن لاعبي الفريق كانوا يتدربون بشكل غير منتظم بسببب نقص بعض الأمور.

وقام بتوجيه رسالة خاصة لـ"آل الشيخ" فقال: " أرغب في توجيه رسالة خاصة للشخص الذي عارض ضم أريك تراوري وجون أنطوي، وقتها قلت له أني أريدهما وسأحصل على الدوري المصري، اليوم "تراوري" سجل 10 أهداف مع بيراميدز، وأنطوي يقدم مستويات كبيرة مع المقاصة! ".

وأشار أيضًا، أن تراروي كان سبب فوز بيراميدز في العديد من المباريات الماضية، وأن هذه كانت اختياراتي، لكن وقتها الإعلام كان يهاجمني بشدة ولم أجد شخص يساندني داخل الفريق!، فكل ما وصل له بيراميدز الآن جاء بعد اختياراتي لبعض اللاعبين والعناصر الجدد للفريق.