فيديو| صفقات الأهلي الشتوية كثيرا من الملايين قليلا من النجاحات

الجمعة 19/أبريل/2019 - 05:16 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجحت إدارة الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة ، في تحقيق أحلام جماهير القلعة الحمراء ، من خلال التعاقد مع مجموعة مميزة من الصفقات ، لتدعيم مختلف مراكز الفريق .

إدارة الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، تعاقدت مع أفضل النجوم داخل مصر وخارجها ، بداية من رمضان صبحي ، وحسين الشحات ، والانجولى جيرالدو ، ومحمود وحيد ، ومحمد محمود ، وحمدي فتحي ، وياسر أبراهيم ، بخلاف التعاقد مع الاوروجويانى مارتن لاسارتي ، لتولي القيادة الفنية للفريق .

الصفقات التى تعاقدت معها الإدارة الأهلاوية ، والمدير الفني ، كبدت خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 270 مليون جنية ، لكن جاء ادائها مع الأحمر حتي الأن دون المستوي .

عدم الظهور المميز لصفقات الأهلي الشتوية ، كانت أبرز الأسباب في توديع المارد الأحمر دوري أبطال أفريقيا ، بخسارة تاريخية من صن داونز ، في دور ال 8 لدور أبطال أفريقيا .

الخروج الأفريقي ، للمارد الأحمر من دوري أبطال أفريقيا يتحمله لاعبو الفريق والمدير الفني ، خاصة وأن إدارة الأهلي لم تتوان لحظة واحدة في التدعيم بفضل اللاعبين ، كما كانت جماهير الأهلي تحلم بذلك .

ووصلت صفقات الأهلي ، مسلسل السقوط بالخسارة من نادي بيراميدز ، بنتيجة 1 – صفر ، ليتأزم موقف الفريق في التتويج بلقب بطولة الدوري المصري ، في ظل الصراع المحتدم والمشتعل مع الزمالك وبيراميدز .

وبعد ما يقرب من 3 شهور و 20 يوما ، علي الصفقات الشتوية التي أبرمتها الادارة الأهلاوية ، لم تظهر بصمة واضحة للاعبين الذين كبدوا خزينة الأحمر ما يقرب من 270 مليون جنية .

سقوط صفقات الملايين التي ابرمتها الادارة الأهلاوية ، وفشلها في عودة الأحمر للتتويج أفريقيا ، والصراع المحتدم مع الزمالك وبيراميدز على اللقب المحلي ، أصاب الجماهير الأهلاوية بخيبة أمل كبيرة ، خوفا من ضياع لقب الدوري العام .