برشلونة يحدد بديل سواريز من الدوري الإنجليزي

الجمعة 19/أبريل/2019 - 03:50 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكدت تقارير انجليزية صباح اليوم ان نادي برشلونة الاسباني، قد وجه انطاره نحو الدوري الإنجليزي الممتاز من اجل تدعيم خط هجومه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويواجه برشلونة صعوبة كبيرة في التعاقد مع مهاجم قوي، قادر على تعويض النجم الأورجواياني لويس سواريز حال غيابه عن المباريات المختلفة بسبب الإيقاف أو الإصابة، خاصة وانه سيكون أثير الدكة لنجم السيليستي الأمر الذي يجعل كافة اللاعبين يفكرون كثيرًا قبل اتخاذ تلك الخطوة والانضمام للبارسا.

وافادت صحيفة ذا صن البريطانية ان برشلونة أبدى اهتمامه بالتعاقد مع البرازيلي ريشارليسون دي أندرادي مهاجم ايفرتون الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة ان مسئولو برشلونة قد تحركوا خلال الأيام القليلة الماضية من اجل استطلاع رأي اللاعب وناديه في شأن انضمامه لصفوف البارسا بداية من الموسم المقبل.

وأضافت ان مسئولي النادي الكتالوني يحاون استغلال العلاقة الطيبة مع نظرائهم في النادي الإنجليزي، خاصة بعد صفقة الثنائي جوميز ولوكاس دينيه التي حظي بهما الزرق الموسم الماضي من البارسا، من أجل اقناعهم بالتخلي عن اللاعب.

المهاجم الشاب صاحب الـ 21 عامًا قدم مستوى ولا أروع مع ايفرتون الذي انضم اليه مطلع الموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل 12 هدف، وظل متصدراً لترتيب هدافي البطولة الإنجليزية حتى عدة اسابيع قبل ان ينقض عليها كبار البريميرليج امثال محمد صلاح وسيرجيو اجويرو وساديو ماني وهاري كين وأوباميانج.