فيديو | 7 خسائر تضرب الأهلى فى ليلة ضياع القمة

الخميس 18/أبريل/2019 - 11:22 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة الارجنتينى ريمون دياز، فوزا صعب على فريق الأهلى، بهدف دون رد سجله البرازيلي كينو، فى المباراة المؤجلة من بطولة الدورى المصري لكرة القدم.

الخسارة الحمراء، كانت بمثابة صدمة مدوية جديدة لعشاق القلعة الحمراء، وتسببت فى العديد من الخسائر للمارد الأحمر.

"وان ثرى" تستعرض أبرز خسائر الأهلي، بعد الخسارة من فريق بيراميدز بهدف البرازيلى كينو.

ضياع القمة 

فرط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى ، فى الحفاظ على قمة جدول الدورى العام ، حيث تسببت الخسارة فى تجمد رصيد الفريق عند 58 نقطه ، ليتراجع المارد الأحمر الى المركز الثالث ، تاركا المركز الأول والوصيف للزمالك وبيراميدز برصيد 60 نقطة .

عقده بيراميدز 

فشل الأهلى فى الثأر من الهزيمة التى تعرض لها الفريق من بيراميدز خلال الدور الاول بالخسارة 2 - 1 ، وكانت على يد مارتن لاسارتي ، ليتعرض الفريق لخسارة جديدة من بيراميدز 1 - صفر ، بهدف كينو ، ليكون بيراميدز عقده الاحمر خلال الموسم الحالى بالفوز ذهابا وايابا على الأهلي .

اهدار الفرص 

شهدت مباراة بيراميدز ، استمرار مهاجمى الأهلى فى اهدار الفرص السهلة ، عند طريق وليد ازارو وجيرالدو والشحات ، حيث اهدر الفريق ما يقرب من 7 فرص كانت كفيلة ، بتحقيق التعادل على الأقل أو الفوز باللقاء ، لكان التسرع والرعونة كان السبب فى الخسارة .

لعنة السعيد 

واصل عبد الله السعيد ، نجم الأهلى الأسبق ولاعب بيراميدز الحالى ، فى استمرار تفوقه على الاحمر ، من خلال تحقيق الفوز الثانى ، على الاحمر خلال الموسم الحالي ، ولم يتاثر السعيد بالهجوم الذى تعرض له من الجماهير خلال اللقاء . 

غضب الجماهير 

سيطرت حالة من الغضب على جماهير الاهلى ، عقب الخسارة من بيراميدز . وفشل لاعبي الأهلى فى رد اعتبارهم بعد خسارة الدور الاول للدورى العام ، وهو ما جعل الجماهير عقب اللقاء تثور على اللاعبين والجهاز الفنى ، والهتاف ضدهم .

فشل لاسارتى 

واصل مارتن لاسارتي ، المدير الفنى للاهلى ، مسلسل الفشل فى ادارة المباريات امام الاندية الكبار ، حيث تعرض للخسارة من بيراميدز مرتين خلال الموسم الحالى ، بخلاف التعادل مع الزمالك ، والخسائر الافريقية ، وهو ما جعل مصير المدير الفنى للأهلى على كف عفريت.