السيناريوهات المتوقعة لمصير مدرب الأهلي بعد موقعة بيراميدز

الخميس 18/أبريل/2019 - 01:46 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يترقب مجلس إدارة الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، المواجهة النارية ، التي سوف تجمع الفريق الأول لكرة القدم ، فى الثامنة مساء ، أمام فريق بيراميدز ، والمؤجلة من بطولة الدورى المصري لكرة القدم ، والتى ستقام على ملعب بتروسبورت .

وتأتي أهمية مواجهة بيراميدز ، لحسم موقف الخواجة الاوروجوانى مارتن لاسارتي ، المدير الفني للفريق ، من البقاء أو الرحيل ، فى ظل مصير المارد الأحمر من المنافسة على الدورى العام .

"وان ثرى" تستعرض السيناريوهات التى تنتظر الأوروجوانى مارتن لاسارتي ، بعد موقعة بيراميدز ، والتى سوف تكون نقطة فاصلة فى مشواره مع الأهلي :

البقاء لحين شعار أخر

نجح الاورورجوانى لاسارتي ، فى تحقيق الفوز على بيراميدز ، والاستمرار على عرش الدورى العام ، والحفاظ على فارق النقاط مع الزمالك ، يعانى بقائه مع الأحمر لحين شعار أخري ، خاصة وأن مواجهة بيراميدز من المحطات الهامة فى رحلة التتويج باللقب المحلي

الإقالة

فشل لاسارتى فى قيادة الأهلى ، لتحقيق الفوز والتفريط فى النقاط الثلاث ، يجعل بقائه مع الفريق ، أمرا فى غاية الصعوبة والاستحالة ، خاصة وأنه لعب دور البطولة المطلقة ، فى توديع المارد الأحمر دورى أبطال افريقيا ، على يد صن داونز من دور ال 8 ، بخسارة تاريخية 5 - صفر خلال مباراة الذهاب .

تجديد الثقة 

فى حالة التعادل أو الخسارة ، قد يلجأ مجلس الاهلى لتجديد الثقة فى مارتن لاسارتي ، فى ظل خوض الاهلى مواجهة مع المصري البورسعيدى ، خلال الاسبوع المقبل ، لكن الأمر يؤدى صعب للغاية ، خاصة وان الجماهير الأهلاوية لن توافق على بقائه فى تلك الحالة . 

الاعتذار عن المهمة

الخسارة من بيراميدز ، قد تجعل مارتن لاسارتي ، يقدم اعتذار لمجلس ادارة الاهلى عن الاستمرار فى مهمته والرحيل عن النادي ، خاصة وان علاقاته ستكون مع الجماهير الاهلاوية فى غاية السوء ، وربما يفكر فى الاقدام على تلك الخطوة لرفع الحرج عن ادارة الأهلي .