4 أهداف يخطط مدرب الأهلي لتحقيقها أمام بيراميدز

الخميس 18/أبريل/2019 - 12:27 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدخل الأوروجوانى مارتن لاسارتي ، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ، فى الثامنة مساء الليلة ، مواجهة فريق بيراميدز ، فى المباراة المؤجلة من بطولة الدورى المصري لكرة القدم ، على ملعب بتروسبورت ، ويدور فى ذهنه العديد من الأمور المتعلقة .

وتعد مواجهة بيراميدز ، بمثابة اختبار قوى للمدير الفنى للأهلى ، وسوف يتوقف عليها العديد من الأشياء المتعلقه به وبالقلعة الحمراء .

"وان ثرى" تستعرض أبرز ما يدور فى ذهن مارتن لاسارتى ، والأهداف التى يخطط لتحقيقها أمام الارجنتينى ريمون دياز ، المدير الفنى لبراميدز .

رد الإعتبار

يخوض لاسارتي موقعة الليلة ، وفى ذهنه الخسارة فى الدور الأول بنتيجة 2 - 1 ، حيث كانت أول بداية له مع المارد الأحمر ، وتغلب عليه حسام حسن ، المدير الفنى لبيراميدز وقتها ، ويرغب لاسارتي ، فى استغلال مواجهة الليلة لتحقيق الفوز الأول على بيراميدز .

رقبة الخواجة

يدرك الاوروجوانى مارتنى لاسارتي ، أن نتيجة مباراة بيراميدز الليلة ، سوف تكون مصيرية وحاسمة فى مشواره مع القلعة الحمراء ، حيث الفوز يعزز من استمراره مع الأحمر ، بعد الإخفاق الأفريقي ، بينما الخسارة او التعادل يهددان مشواره ، وسيكون رحيله أمرا شبه محسوما .

مواصلة الانتصارات

خلال اللقاءات المحلية التى قاد لاسارتى المارد الأحمر خلالها ، لم يتعرض سوى لهزيمة واحده من بيراميدز بنتيجة 2 - 1 ، وتعادل سلبي مع الزمالك فى القمة 107 ، وحقق 11 انتصار ، منهما 9 انتصارات متتالية ، ويبحث عن الانتصار الثانى عشر .

الحفاظ على القمة

يدرك مارتن لاسارتى ، بشكل جيد أن مباراة بيراميدز ، محطة هامة ومصيرية فى مشوار الحفاظ على قمة بطولة الدورى العام ، والاستمرار على قمة المسابقة المحلية ، والتى انفرد بها الفريق خلال الجولة الماضية ، على خلفية خسارة الزمالك من المصري 2 - 1 ، وفوز الأحمر على المقاصة 2 - 1 ، ليتصدر الأهلى برصيد 58 نقطة ، والزمالك فى مركز الوصيف برصيد 57 نقطة .