فيديو| متحدث الأهلي يكشف الكواليس الكاملة لأزمة لقاء بيراميدز

الخميس 18/أبريل/2019 - 12:26 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تفاصيل أزمة لقاء بيراميدز الذي يقام مساء الخميس، والذي انتهت تمامًا عقب اجتماع طارئ لمجلس إدارة الأهلي، منذ قليل مساء الأربعاء، وفق تصريحه.

وقال في مداخلة هاتفية عبر برنامج "نمبر وان"، المذاع عبر قناة النهار، مساء الأربعاء: "الاجتماع التنسيقي للمباراة قبل يومين شهد التوافق على ما هو معمول به منذ بداية الموسم بحضور 5 آلاف مشجع، لكن حدثت تطورات أمس نظرًا لتطورات حدثت داخل البلاد تستدعي التأمين".

وأكمل: "كان الاتجاه لإقامة جميع مباريات الغد وليس الأهلي وبيرامديز فقط، بدون الحضور الجماهيري، لكن محمد مرجان، ممثلًا عن النادي الأهلي تمسك بحق النادي في حضور جمهوره".

وأوضح أن مجلس الإدارة دعا اليوم لاجتماع طارئ لبحث هذا الأمر وللتأكيد على ضرورة تكافؤ الفرص، مضيفًا أنه خلال الاجتماع تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي، اتصالات من مسؤولين في الدولة ومن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري، الذي قال إنه بذل مجهودًا كبيرًا.

وأشار إلى عرض الخطيب، نتائج الاتصالات على مجلس الإدارة، والتي انتهت لإقامة اللقاء بحضور جماهيري، مضيفًا أن جمهور الأهلي قدم مثلًا "عظيمًا" عقب مباراة صن داونز وخلال عملية الدخول وفي التعاون مع الأمن.

وأكد أن الأزمة انتهت وأن اللقاء سيقام بحضور الجمهور.