فيديو |مواجهة ليفربول وبرشلونة.. 5 سنوات على عودة "سواريز" لإنفيلد وميسي يسعى لمحو ذكرى 2007

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 11:38 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تأهل فريق ليفربول الإنجليزي، إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا رسميًا، ليضرب موعدًا مع فريق برشلونة الإسباني.

وحسم حُمر الميرسيسايد التأهل للمربع الذهبي بالفوز على بورتو البرتغالي بنتيجة 6\1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية، بينما تأهل برشلونة على حساب اليونايتد الإنجليزي بنتيجة 4\0 بمجموع المباراتين.

وتأتي موقعة ليفربول وبرشلونة بعنوان عودة "سواريز" إلى معقل إنفيلد مجددًا بعد غياب دام لـ 5 سنوات كاملة، منذ انتقال اللاعب من صفوف ليفربول إلى برشلونة في صيف 2014 بعدما حقق العديد من الأرقام القياسية رفقة الريدز.

كما يعود البرازيلي فيليب كوتينيو مرة أخرى لزيارة معقل "إنفيلد" بعد رحيله عن صفوف الفريق في صيف 2017 بعدما قدم أرقام رائعة مع الفريق الأحمر.

جماهير ليفربول من المتوقع أن تنتظر عودة "سواريز" لزيارة الإنفيلد مرة أخرى، إلا أن تواجد "كوتينيو" قد يعكر صفو المباراة خاصة وأن الجماهير الحمراء لم تغفر له رحيله إلى البلوز جرانا حتى الآن.

على الجانب الآخر، تأتي موقعة ليفربول وبرشلونة هي الأولى من نوعها منذ فبراير 2007، بعدما أطاح الريدز بالفريق الكتالوني في دور الت 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسخة 2007، بعدما فاز الريدز بنتيجة 2\1 على البرسا وأقصاه من البطولة تمامًا.

ويسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي، للانتقام إلى فريقه بالإطاحة بفريق ليفربول من المربع الذهبي، وتحقيق ما تعهد به لجماهير البلو جرانا بالفوز بالبطولة هذه النسخة وتحقيق حلم الثلاثية.