كاف يكافيء بكاري جساما بعد موقعة الأهلي وصن داونز

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 06:26 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الأطقم التحكيمية، التي من المقرر أن تدير مواجهتي الذهاب في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

و تجمع المباراة الأولى بين الترجي التونسي الذي أطاح بالنادي القسنطيني الجزائري، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي الذي أطاح هو الآخر بسيمبا التنزاني.

هذا وتجمع المباراة الثانية بين صن داونز الجنوب إفريقي الذي تاهل لهذا الدور على حساب الأهلي المصري، والوداد البيضاوي المغربي، الذي أخرج حورويا كوناكري الغيني.

و أسند الإتحاد الإفريقي إدارة مباراة الذهاب بين الترجي التونسي ومازيمبي للحكم الجاميي بكاري جساما يوم السابع والعشرين من ابريل الجاري، على ان تكون ادارة مواجهة الإياب بقيادة الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

بينما يتولى إدارة مباراة الذهاب بين الوداد البيضاوي وصن داونز للحكم البتسواني جوشوا بوندو يوم السابع والعشرين من ابريل الجاري، على أن تكون ادارة مواجهة الإياب بقيادة الأنجولي هيلدر دي كارفالهو.

جدير بالذكر ان تعيين جساما لمواجهة الذهاب بين الترجي ومازيمبي، يعتبر بمثابة تجديد الثقة في الحكم الجامبي، على الرغم من الأخطاء الفادحة التي وقع فيها خلال إدارته لمباراة الإياب بربع نهائي البطولة بين الأهلي وصن داونز.