صراع بين 3 أندية للظفر بخدمات "صلاح" في الصيف

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 05:03 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أفادت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، طلب من مدربه يورجن كلوب، الرحيل عن صفوف الريدز بنهاية الموسم الجاري، بعد قضاء موسمين داخل أسوار إنفيلد.

و أوضحت التقارير الصحفية، اليوم الأربعاء، أن "صلاح" أمامه ثلاث أندية دخلوا في صراع شرس للظفر بخدماته في ميركاتو الصيف المقبل.

و يبدو أن الدولي المصري محمد صلاح، يفضل الرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني بعد فشل الأخير في إغراء زميله في الفريق ساديو ماني، حيث أكد اللاعب السنغالي بأنه يرغب أن يكون من أساطير الريدز ويفضل اللعب لفترة أطول داخل إنفيلد.

فيما دخل فريق برشلونة الإسباني في منافسة جديدة مع الميرينجي للظفر بخدمات "صلاح" لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني بعناصر شبابية في خطة جديدة لرئيس النادي من أجل ضمان الاستمرار على المنافسة في البطولات الكبيرة.

أما عن النادي الثالث، فهو باريس سان جيرمان الفرنسي، وربطت التقارير الصحفية في فرنسا صلاح بإسم النادي الباريسي في أكثر من مناسبة من أجل المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فشل الفريق الفرنسي للمرة الرابعة على التوالي في التأهل لدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية.